MyEgy - افلام عربي - افلام اجنبي - اغاني - كليبات - برامج - العاب



 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 mermaid melody

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
{ M ♥ 7 ♥ M ♥ D }
عضو خارق مرشح للأشراف
عضو خارق  مرشح للأشراف


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1832
تاريخ التسجيل : 27/10/2009
العمر : 20
العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: mermaid melody   السبت أكتوبر 31, 2009 5:41 am

اولا ما معني mermaid melody : كلمة mermaid melody تعني باللغة العربية (( نغم حورية بحر ))








اولا قصة الجزء الاول :
قصتنا متعلقة ببطلة المسلسل luchia و هي الحورية اميرة المحيط الهاديء الشمالي
اتت للعيش في عالم البشربمساعدة حارسها الوفي hippo الذي هو معها طوال الوقت و خصوصا عندما تحول نفسها الي بشية حتي تتأقلم في عالم البشر فصعدت للبحث عن لؤلؤتها الوردية منذ زمن طويل لأنها عندما كانت صغيرة صعدت الي سطح البحر فوجدت احتفال علي سفينة فعجبتها الانوار و الاضواء فأخذت تغني بصوتها الرائع و الساحر سمع صوتها ولد صغير انجذب الس صوتها و عندما رأها قال لها لماذا انتي في البحر ؟ فأظهرت له ذيلها فتعجب و في هذه اللحظة ضربت السفينة فتحركت السفينة قليلا لكن الولد وقع في البحر اسرعت luchia وراء الولد و انقذته و لكن لكي يعيش اعطه لؤلؤتها الوردية لكي يواصل الحياة و منذ ذلك الوقت لم تري الولد مرة اخري .
حتي الان عندما صعدت الي عالم البشر لكي تبحث عن تلك اللؤلؤة و بالفعل وجدت اللؤلؤة و وجدت ايضا الفتي الصغير التي انقذته عندما كان صغير وهو حب حياتها و اسمه kaito و اصبح زميلها في الصف و الذي هو مغرم بتلك الحورية التي انقذته .
لكن المشكلة انها لا تستطيع ان تقول له انها تلك الحورية التي انقذته لأنها اذا قالت له سوف تتحول علي الفور الي فقاعات و تختفي الي الابد .
و عليها ان تجعل كايتو يحبها و يعرف ان لوتشيا هي الحورية التي انقذته دون ان تقول له هو او تخبره بأنها تحبه بطريقة ذكية منها و هي انها تظهر له علي شكل حورية و تخبره بأن يبحث عنها . طريقة ذكية و لكنها ايضا تحاول ان تتقرب منه و هي بشرية حتي يحبها و يعلاف بأنها تلك الحورية .
و هذه ليست المشكلة الوحيدة التي تواجه لوتشيا بل عليها ايضا ان تعثر علي باقي الحوريات الست حتي يوحدوا قوي لؤلؤتهم لينقذوا ألهة المحيط روجينا ساما و يهزموا الشرير الذي يهدد ممالك المحيطات السبع gaito .

نهاية الجزء الاول :
نجحت لوتشيا هي و الحوريتان الاميرتان صديقتاها lina و hanon علي العثور علي باقي الحوريات .
و المفاجأ ايضا ان كايتو ليس بشريا عاديا بل هو يكون اخو جايتو التؤام و الذي له قوة كبيرة جدا ساعد بها الحوريات علي التغلب علي اخوه جايتو .
و في الحلقات الاخيرة او بأختصار في الحلقات بدأ كايتو يشعر ان لوتشيا هي نفسها الحورية لكنه كان يشك و شعر ايضا بأنه يحب لوتشيا و الحورية في نفس الوقت .
و لكن كايتو سوف يعلم و يتأكد في الحلقة الاخيرة و اللي قبلها ان لوتشيا هي نفسها الحورية .
و عثرت لوتشيا و لينا و هانون علي باقي الحوريات karen و noel و coco و sara و انقذوا نويل و كوكو من جايتو و سارا من سيطرة جايتو عليها ايضا .
و لكن المحزن هو ان سارا سوف تضحي بنفسها من اجل الموت و البقاء مع جايتو الي الابد و بالفعل ماتت سارا و جايتو اخو كايتو بعد ان هزموا جايتو بالطبع و سارا ايضا و لكن قبل ان تموت سارا اعطت سارا لؤلؤتها البرتقالية الي لوتشيا و اخبرتها بأنه هناك حورية اميرة جديدة وريثة سارا قد ولدت في المحيط الهندي و اخبرتها بأنها يجب ان تعثر علي تلك الحورية ة تعطيها اللؤلؤة .
و لكن المفرح هو ان كايتو قد علم ان لوتشيا هي نفسها الحورية التي انقذته و احبها اكثر مما كان يحبها قبلا و اخبرها بمشاعره و هي ايضا بما انه علم بنفسه دون ان تقول له .


ملاحظة : لماذا لم يعرف كايتو من قبل منذ ان شاف لوتشيا بأنها هي الحورية التي انقذته ؟
السبب هو ان عندما يصعدن الحويات الي السطح يصبح لديهم ارجل مثل البشر و يتغير شكلهم مما كان عليه و هم حوريات حتي يتأقلمن في عالم البشر و يعشن حياة طبيعية مثل البشر بالضبط .

قصة الجزء الثاني :
لم تنته بعد مشاكل لوتشيا و باقي الحوريات بل ظهرت مشكلتان اخرتان للوتشيا و الحوريات .
المشكلة الاولي :في بداية الجزء الثاني سوف يسافر كايتو من اجل مسابقات التزلج علي الماء في هاواي لأنه متزلج بااااااااااااااارع جدا .
وهناك سوف يفقد كايتو ذاكرته عندما كان يتزلج علي الماء و سوف ينسي لوتشيا تمااااااااااااااااااما و جميع ذكرياته مع الحوريات و لوتشيا ايضا حتي انه عندما عاد لم يتذكر اسم لوتشيا حتي و قال لها من انتي و عندها انهااااارت لوتشيا تماما و حزنت حزن شديييييييييييييييييييييييد .
المشكلة الثانية : ظهر عدو جديد الي الحوريات يسمي ميكارو يهدد الحوريات و يريد ان يحصل علي قوة الحوريات .
و لكن السر الذي في ميكارو هو ان ميكارو متصل بفتاة اسمها ميكارو ايضا و هو الجانب الحزين و الغاضب من ميكارو الفتاة صديقة لوتشيا و هي نفسها الفتاة التي انقذت كايتو في هاواي .
و ميكارو هذا متصل بحورية البحر الجديدة seira وريثة سارا عندما كانت لوتشيا ذاهبة الي المحيط الهندي بمساعدة سارا عندما تستطيع سارا ان تتواصل مع لوتشيا فقط و تتكلم معها و تخبر لوتشيا ان عليها ان تذهب الي المحيط الهندي و تضع اللؤلؤة في المكان التي تولد فيه سيرا ولكن ميكارو قاطع لوتشيا عندما كانت هناك في المحيط و وضعت اللؤلؤة بالطبع لكن ميكارو امتص قلب سيرا بداخله و اصبحت سيرا محتجزة لدي ميكارو لكن سيرا تتواصل باستمرار مع لوتشيا و تشجعها عن طريق ان تلامس ريشة من ريشات ميكارو اللؤلؤة التي مع لوتشيا او ان تظهر سيرا للوتشيا في اي وقت حتي و لو كانت نائمة و لكي تولد سيرا يجب ان تهزم الحوريات ميكارو .

نهاية الجزء الثاني :
استرجع كايتو ذاكرته و تذكر لوتشيا و ساعدها علي هزيمة ميكارو .
ولدت سيرا عندما هزموا ميكارو و الذي ميكارو في الاصل ليس شريرا بل هو طيب لكن حزين و ذهبت ميكارو الفتاة مع ميكارو الطائر الذي كان شريرا الي عالمهم الحقيقي .
و ولدت فتاة جديدة مثل ميكارو بالضبط الفتاة و اصبحت فتاة جديدة لأخوها الحقيقي و الذي هو لديه نفس قوة كايتو .


قوة الحوريات :
قوة الحوريات هي انهم يتحولن بمساعدة اللأليء الخاصة بهم الي مغنيات يغنين اغنية لها قوة معينة تعطيها لهم روجينا ساما ألهة المحيط ذات قوة اكبر فالاكبر فالاكبر .
يستطعن بها ان يهزمن الاشرار بسوطهم الصافي و النقي و الجميل والذي هو مزعج بالنسبة للاشرار اما هو صوت رااااااااااااااااائع .


الشخصيات







luchia
هي بطلة المسلسل و هي حورية اميرة المحيط الهاديء الشمالي .
جميلة و رقيقة القلبلديها قلب رقيق جدا تحب ان تساعد جميع الناس و تجعلهم سعداء مثلها فهي مضحكة و محبوبة من الجميع وهي سعيدة دائما .
هواياتها الغناء لا تحب مادة الرياضيات لونها المفضل هو الوردي و طعامها المفضل هو الروبيان تحب مادة الاقتصاد المنزلي و زهورها المفضلة هي زهور الكون تحب كايتو جداااااااااااااااا و تحاول ان تسعده و تتقرب منه .
اعز صديقاتها هانون و لينا . عمرها 13 سنة
وهي الوحيدة التي لم يدمر جايتو مملكتها لديها دمعة اللؤلؤة الوردية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة سوسن
«••المراقبة العامه••»
«••المراقبة العامه••»


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1958
تاريخ التسجيل : 25/10/2009
العمر : 20
العمل/الترفيه : حاسوب

مُساهمةموضوع: رد: mermaid melody   السبت نوفمبر 07, 2009 10:44 am





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
mermaid melody
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ~::رمزيات MeRmAiD MeLoDy::~

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MyEgy - افلام عربي - افلام اجنبي - اغاني - كليبات - برامج - العاب :: قسم التسلية و الالعاب :: منتدى الكارتون و الأنمي-
انتقل الى: