MyEgy - افلام عربي - افلام اجنبي - اغاني - كليبات - برامج - العاب



 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 كلب الهاسكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
{ M ♥ 7 ♥ M ♥ D }
عضو خارق مرشح للأشراف
عضو خارق  مرشح للأشراف


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1832
تاريخ التسجيل : 27/10/2009
العمر : 20
العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: كلب الهاسكي   الأحد فبراير 14, 2010 2:28 pm




الاسكيمو






الاسكيمو له اسماء اخرى هي : الهاسكي و السيبيريا

كلب الأسكيمو السيبيري تنبع من سيبيريا ، وروسيا ، وكانت ولدت في الأصل لسحب تمزلج والآن هناك الشهير لسباق زلاجات. ومن أصول يمكن أن تعود إلى العصور القديمة. كلب الأسكيمو السيبيري ويعرف أيضا باسم الآخر كلب الأسكيمو في القطب الشمالي. هذا الكلب ويصنف واحدا من فريق العمل الكلب الذي يستمر لوصف بالتفصيل في الباب في اسفل هذه الصفحة. كلب الأسكيمو السيبيري مسجل لأول مرة من قبل (نادي بيت الكلب الأمريكي) عام 1930.

كلب الاسكيمو من كلاب العمل ، متوسطة الحجم وعلى العملاق و قوية ، وكثيرا ما المستقلة ، ويصعب السيطرة عليها. جنبا إلى جنب مع أحجام هائلة للعديد من السلالات ، جعل الكثير من العمل غير مناسب كما الكلاب طبيعية للحيوانات الاليفة الأسرة أو من أصحاب الكلاب مرة الأولى. هذه الكلاب تحتاج إلى شركة ويجب تدريب. الطاعة والتدريب الرسمي وينبغي أن يتضمن برنامج عمل اجتماعي سليم. التدريب لا يلزم أن يكون العمل صعبا الكلب يولد عادة سريع لمعرفة والذكاء. بعض سلالات الكلاب العاملة أسهل التعامل .

لونه ابيض او اسود او رمادي او بني و قدمه بيضاء و فروه متوسط الطـول .






جميع أصحاب الكلاب والجراء قلقون بشأن الرعاية الصحية لحيواناتهم الاليفة وكما البشر الكلب مع القضايا الصحية تنشأ من وقت لآخر. كلب حل المشاكل الصحية ، بما في ذلك سيبريا كلب الأسكيمو ، ويمكن أن يكون مكلفا ، وسيكون من الحكمة للنظر في الحصول على فوائد التأمين الصحي الكلب. أمراض الكلاب قد تحدث بسبب الصدمة ، والإصابة ، والجهاز المناعي للشذوذ ، والعوامل الوراثية ، أو التنكسية. عام من مشاكل صحية والأسئلة التي تحدث بالنسبة الى العظام والمفاصل والعضلات والأعصاب والأذنين والعينين والفم والأسنان. أخرى أكثر خطورة ، يمكن للقضايا تتعلق في الجهاز الهضمي والقلب والجهاز التنفسي أنظمة المناعة في الدم و الأنظمة ، والاستنساخ والمبولة الأنظمة. والمشاكل الصحية المحتملة للكلب الأسكيمو سيبيريا يمكن أن تشمل ما يلي :

الورك النمو الشاذ (غير طبيعي تطوير مفاصل الورك)

المشاكل بما فيها إعتام عدسة العين بالعين والزرق




كلب الأسكيمو السيبيري الاسبوعية يتطلب العناية والنظافة الشخصية. جميع سلالات الكلاب تتطلب قدرا معينا من الاستمالة والرعاية من الضروري الإبقاء على الكلاب والجراء البحث فى افضل حالاتها. يتألف من الاستمالة ، ليس فقط من أصل بالفرشاة المعطف والاستحمام بل أيضا إيلاء الاهتمام للعيون ، والأسنان ، والأذنين والقدمين والأظافر. عادية روتينية كما يضمن أي إمكانية تحديد المشاكل الصحية في أسرع وقت ممكن ، أهمية خاصة في سيبيريا وكبار السن من جراء الكلاب كلب الأسكيمو.

ينبغي أن تكون دائما في الاعتبار عند اختيار الكلاب :

الميزانية -- المشتريات والتدريب والمعدات والأدوية وتكاليف التغذية للتربية

التهيأ وقت الراحة وعلى سبيل المثال طويلة أو قصيرة الشعر

الحالة الشخصية -- الوقت المتاح وظروف صحية مثل الحساسية والربو أو آلام الظهر

الاحتياجات اللازمة لممارسة سيبيريا تولد كلب الأسكيمو

الظروف المعيشية للتربية الكلب -- ملاءمة للكلاب

الأسرة -- الطفل ملاءمة
وجرو الكلب الأسماء -- أهمية الحق في اختيار الأسماء
الكلاب في الفريق العامل ، والتي تشمل كلب الأسكيمو ، وضعت لأداء مجموعة متنوعة من المهام ، مثل الرعي ، والسحب والصيد ، والحراسة و انقاذ. بحكم طبيعة الكثير من هذه المهام تتطلب كبيرة وقوية الكلب. هذه الكلاب لها ارتباط وثيق وطويل مع الرجل ، وقدمت مساعدة لا تقدر بثمن لاصحابها. الكلاب العاملة بصفة عامة كبيرة ، وذكاء ، والحماية من أسيادهم. عمل الكلاب كانت دائما تعتبر الأصول الحقيقية لأصحابها ، وعملت مع أكبر رجل لتحل محل الحيوانات مثل الخيول وعندما لا تتوفر مثل هذه الحيوانات. التكنولوجيا المتطورة والآلات التي تبطل عمل بعض من هذه الاحتياجات من الكلاب ولكن قوة وشجاعة وردود فعل سريعة ضمان أن هذه الشراكة سوف تستمر فترة طويلة في المستقبل.

بما في سيبيريا كلب الأسكيمو ، وعرض لمساعدة الرجل وفقا لمتطلبات محددة ، مثل :

حراسة المباني

رعي الحيوانات المختلفة بما فيها الماشية والرنة

سحب مثل السيارات والعربات والزلاجات

الصيد والتي قد تتراوح بين جميع أنواع الحيوانات الصغيرة بما فيها مباراة كبيرة لأسود والنمور





في هذا اليوم وهذا العصر ليس كل كلب الأسكيمو سيبيريا يمكن أن يطلق عليه للقيام بهذه المهام ، ولكن على الرغم من ذلك ، أنهم لا يزالون يضمرون المهارات والخصائص التي تجعل الأصلية سيبيريا تربية كلب الأسكيمو البرنامج بنجاح. الكثير من الكلاب فريق العمل بأجر لا تزال على النحو التالي :

كلاب الحراسة

الكلاب البوليسية

زلاجات الكلاب

كلاب الانقاذ





كلاب سبيتز تتميز يشبه الذئب مع ظهور ارتفاع الذيل الذي يحمل في العالم الكلاب عادة إشارات المهيمنة. مصطلح سبيتز يترجم شارب النقاط وأشار إلى كمامة الذي هو سمة من سلالة. أكثر من سبيتز من نوع السلالات وضعت قبل آلاف السنين برودة في الأجزاء الشمالية من أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية. كما سبيتز وسافر إلى بلدان أخرى ، وكان عنوان جديد يعبر عن صيغة جديدة من هذا البلد.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة سوسن
«••المراقبة العامه••»
«••المراقبة العامه••»


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1958
تاريخ التسجيل : 25/10/2009
العمر : 20
العمل/الترفيه : حاسوب

مُساهمةموضوع: رد: كلب الهاسكي   السبت فبراير 20, 2010 12:06 pm





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Rock the Music oUt
عضو خارق مرشح للأشراف
عضو خارق  مرشح للأشراف


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1610
تاريخ التسجيل : 22/06/2010
العمر : 19
العمل/الترفيه : لاعب كرة قدم

مُساهمةموضوع: رد: كلب الهاسكي   الثلاثاء يونيو 22, 2010 11:53 am

حلو ماشاءالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كلب الهاسكي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MyEgy - افلام عربي - افلام اجنبي - اغاني - كليبات - برامج - العاب :: قسم التسلية و الالعاب :: منتدى الضحك و الفرفشة :: منتدى غرائب وعجائب-
انتقل الى: